فورد فيوجن

يقدم فيوجن شيئا استثنائيا للجميع. المحرك الأساسي هو محرك 175 لتر سعة 175 لتر سعة أربعة ليتر، ولكن يتم تقديم اثنين من أربعة توربو: محرك 1.8 لتر سعة 181 حصان ومحرك سعة 2.0 لتر سعة 2.0 لتر. يحصل الجميع على ست سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي ودفع أمامي. فإن الدفع الرباعي اختياري. اثنين الهجينة، لديها قوة مجتمعة من 42 ميلا في الغالون. و 2.7 لتر، 2.7 ليتر V6، حصريا ل فيوجن الرياضة، وعود القدرة على المناورة الرياضية مع العضلات.

وتشمل التغييرات الرئيسية في سيارة فورد فيوجن هبريد 2017 تحديثا تجميليا سلسا ومعدات بلاتينية جديدة وفاخرة. هذا الإصدار يأخذ السيارة إلى مستوى جديد مع تبطين الداخل بالجلود الخاصة وجميع الخيارات المتاحة تقريبا في فيوجن الاصغر الهجينة .

كما كان من قبل ، فإن Fusion Hybrid لديها نفس محرك Atkinson 2.0 ليتر في الخط الرابع ، أي ليثيوم أيون و 1.4 كيلوواط ساعة من التغير المستمر في علبة التروس الكوكبية مع محركين / مولدين كهربائيين. واليوم ، تنتج مجموعة نقل الحركة قيم تسارع مماثلة لتلك الخاصة بهيكل Fusion السابق. 

وتمشيا مع مهمة الاندماج المختلط، فهي هادئة للغاية. كن ممتنا لنظام إلغاء الضوضاء النشطة فيوجن والمنصة الصلبة التي تقلل من الرياح والطرق والضوضاء الطريق السريع. حزمة التكنولوجيا مع نظام الصوت قسط، وأجهزة الاستشعار وقوف السيارات الخلفية، منفذ الطاقة 110 فولت، واثنين من منافذ USB وشاشة معلومات اللون 4.2 بوصة.

تتحرك فورد بشكل حاذق ، ومحركاتها الكهربائية ومحرك البنزين الخاص بهم يمتزجان بشكل مثالي دون أي خلل أو نكسات. بقية أداء Hybrid Fusion مألوفة مثل مجموعة نقل الحركة. وقد قلصت فورد تعليق فيوجن للراحة دون فقدان السيطرة على الجسم. عندما تفقد قبضتها أخيرًا ، فإنها تفعل ذلك مع صرخة الهيكل السفلي والدور المتوقع. الاتجاه المعزول والاتجاه للضوء يجعل هذه النقطة غير جذابة على أي حال. كما أن دواسة الفرامل ، مثل العديد من السيارات الهجينة ، تقوم بخطوة واضحة بين أدائها لجهود الكبح المتجدد للمحرك الكهربائي وفرامل الاحتكاك التي توقف السيارة في النهاية.

وقد تلقت فيوجن المزيد من الخيارات مع أحدث عناصر السلامة النشطة، مثل رصد البقعة العمياء، شعاع عالي تلقائي، تحذير الخروج عن المسار والكشف عن المطر.

ميزات إضافية تم اضافتها من قبل الشركة

  • تأمين سوبرضد الصدمات
  • مقعد أمان للأطفال: للأطفال (١٥-٣٠ كجم)
  • مقعد أمان أطفال: للأطفال ١-٤ سنوات (13-25 كجم، 20-50 رطل)
  • مقعد سلامة الرضع: للأطفال (٠-١٣ كجم)
  • تأمين ضد الحوادث الشخصية
  • تأمين ضد الصدمات
  • سائق إضافي
  • نظام الأقمار الصناعية GPS
عرض المزيد
 متطلبات المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة
نسخة من جواز السفر
نسخة من تأشيرة الإقامة
رخصة قيادة الإمارات العربية المتحدة
نسخة من بطاقة الهوية
 متطلبات السياح
نسخة من جواز السفر
نسخة من تأشيرة الزيارة
رخصة قيادة الولايات المتحدة الامريكية، كندا، أوربا، دول مجلس التعاون الخليجي، أو رخصة قيادة دولية
  تكلفة الإيجار

1999 درهم

شهريا

630 درهم

أسبوعيا

85 درهم

يوميا

/files/images/property/moneybox-7.png
مبلغ التأمين 1500
/files/images/property/card-7.png
نوع التأمين بطاقة الائتمان فقط
/files/images/property/moneybox-8.png
طريقة الدفع بطاقات البنك \ كاش
/files/images/property/support-7.png
24x7 دعم العملاء نعم
/files/images/property/loc-plus-7.png
التوصيل المجاني (30 يوما وما فوق) نعم
/files/images/property/cancel-7.png
إلغاء مجاني نعم
/files/images/property/umbrella-7.png
تأمين ضد الحوادث يومي ٥ دراهم (اختيارية)
/files/images/property/road-5.png
لاحدود للأميال لا
/files/images/property/bibika-7.png
النوع سيدان
/files/images/property/mileage-27.png
عدد الأميال ( يومي) 200 كم
/files/images/property/mileage-28.png
عدد الأميال ( أسبوعي) 1400 كم
/files/images/property/mileage-29.png
عدد الأميال ( شهري) 4500 كم
/files/images/property/insurance-18.png
تأمين سوبر ضد الصدمات ( في الشهر) 250
 UP
الدردشة على ال WhatsApp

Ford Fusion

The Fusion offers something that is exceptional for everyone. The base engine is a 175-liter 175-liter four-liter engine, but two turbo fours are offered: a 1.8-liter 181 hp engine and a 245-hp 2.0-liter engine. Everyone gets a six-speed automatic transmission and front-wheel drive; the all-wheel drive is optional. Two hybrids, one per plug-in, have a combined power of 42 mpg. A 2.7-liter, 2.7-liter, 2.7-liter 2.7-liter V6, exclusive to Fusion Sport, promises athletic manoeuvrability with the muscles.

Major changes to the 2017 Ford Fusion Hybrid include a smooth cosmetic update and new and luxurious Platinum equipment. This version takes the car to a new level with the inclusion of a special leather interior and virtually all the options available in the smaller Fusion hybrids. However, the Fusion Hybrid tested here is not platinum.

As before, the Fusion Hybrid has the same Atkinson engine 2.0 liters in the fourth line, lithium-ion and 1.4 kWh continuous variation planetary gearbox with two electric motors / generators. Today, the powertrain produces acceleration values similar to those of a previous Fusion hybrid. The acceleration is less than alive, with the Fusion reaching 60mph in 8.9 seconds

In keeping with the mission of the Hybrid Fusion, it is extremely quiet. Be grateful for Fusion's active noise cancellation system and solid platform that reduces wind, road and highway noise. Technology package with premium audio system, rear parking sensors, 110-volt power outlet, two USB ports and a 4.2-inch color information display.

The Ford moves deftly, its electric motors and petrol engine combine perfectly without any hiccups or setbacks. The rest of the Hybrid Fusion performance is as familiar as the powertrain. Ford has trimmed the Fusion suspension to comfort without losing control of the body. When she finally loses her grip, she does it with the cry of the undercarriage and predictable turn. The isolated direction and direction of the light make this point unattractive anyway. And the brake pedal, like many hybrids, makes a clear step between its performance of the regenerative braking efforts of the electric motor and the friction brakes that eventually stop the car.

Our Fusion has received more options with the latest elements of active safety, such as blind spot monitoring, automatic high beam, lane maintenance warning and rain detection.

Extra Features added by the Company

  • Super Collision Damage Waiver
  • Child Safety Seat: For children (15-30kg, 33-66lb) (CST)
  • Baby Safety Seat: For children 1-4 years (13-25 kg, 20-50 lb)
  • Infant Safety Seat: For children (0-13kg, 0-29lb) (CSI)
  • Personal Accident Insurance
  • Collision Damage Waiver
  • Additional Driver
  • GPS satellite System
show more
 Requirements for UAE Residents
Copy of Passport
Copy of Residential Visa
UAE Driving License
Copy of Emirates ID
 Requirements for Tourists
Copy of Passport
Copy of Visit Visa
Us, Canada, EU, GCC or international Driving License
  Rental Cost

1999 AED

Monthly

630 AED

Weekly

85 AED

Daily

/files/images/property/support-7.png
24x7 Customer Support Yes
/files/images/property/loc-plus-7.png
Free Delivery (30 Days and Above) Yes
/files/images/property/cancel-7.png
Free Cancellation Yes
/files/images/property/road-5.png
Unlimited Mileage No
 UP