إنفينيتي QX70

مع الاسترخاء و الهروب من الصوت العال، تعتبر QX70 خيار جيد. محرك V6 سعة 3.7 لتر ، بقوة 325 حصاناً ، لكنه قاسٍ قليلاً ولكنه عضلي ، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات. اختيار الجر الخلفي أو الكلي. يتم دعوة الركاب إلى مقصورة جذابة ومليئة بالألعاب التقنية. من الصعب اعتبار الرحلة فخمة ، لكنها يمكن أن تكون جذابة للسائقين الأكثر نشاطًا.

لم تتغير إنفينيتي كثيرا على مر السنين، ولكن بفضل تصميمها المتقدم، فقد صمدت كثيرا. وجاء الجيل الثاني لعام 2009 نموذج مع هيئة أسرع وأكثر حجم، وبصرف النظر عن عملية تجميل عام 2012 . وكانت السيارة التي تم اختبارها QX70 المحدودة AWD 2017 مع المحرك الوحيد عرضت (3.7 لتر V-6)

ناقل الحركة الوحيد هو ناقل حركة أوتوماتيكي سبع سرعات يوفر وضع التحول اليدوي. على الطريق، و QX70 توالت في 60 ميلا في الساعة في 6.0 ثانية، لتصل إلى ميل الربع بين 14.5 و 96 ميلا في الساعة. لم نقم بمقارنة طراز F-بيس 35t بشاحن V6 سعة 3.0 ليتر، سعة 340 حصان، فقط طراز S-موديل، حيث يتم ضبط 3.0 ليتر على 380 حصان.

وتشمل الحزمة المحدودة عجلات قياس 21 إنش وأضواء سباق LED وخلفيات مرايا داكنة ومصباح خلفي داكن وألواح باب متناقضة وفتحات جانبية متناسقة اللون وحواجز ضد الصدمات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. في الداخل ، تقدم الدواسات الألومنيوم ، والمقاعد المتباينة مع الجلود المنجدة ، والخشب المفتوح مع رقائق الألومنيوم غير المألوفة في الكونسول الوسطي ، ومسند الذراع المحشو والمسند الأوسط المبطن ، والسقف والأعمدة السوداء ، والمقاعد الأمامية والمبردة الساخنة. بالمقارنة مع طرازات السيارات الفاخرة ، يبدو أنها معتدلة إلى حد ما ، لكن أسطح ومواد اللوحات تبدو وكأنها مسافات قديمة بين الألواح غير متناسقة ويبدو أن المزاج العام غير متماسك: فالتحديثات والتعديلات تلعب معاً بشكل جيد. المفروشات على الباب رائعة مع تقليم المقعد ، والخشب المفتوح لا يظهر إلا في الكونسول الوسطي ويشبه فكرة اللحظة الأخيرة.

ميزات إضافية تم اضافتها من قبل الشركة

  • تأمين سوبرضد الصدمات
  • مقعد أمان للأطفال: للأطفال (١٥-٣٠ كجم)
  • مقعد أمان أطفال: للأطفال ١-٤ سنوات (13-25 كجم، 20-50 رطل)
  • مقعد سلامة الرضع: للأطفال (٠-١٣ كجم)
  • تأمين ضد الحوادث الشخصية
  • تأمين ضد الصدمات
  • سائق إضافي
  • نظام الأقمار الصناعية GPS
عرض المزيد
 متطلبات المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة
نسخة من جواز السفر
نسخة من تأشيرة الإقامة
رخصة قيادة الإمارات العربية المتحدة
نسخة من بطاقة الهوية
 متطلبات السياح
نسخة من جواز السفر
نسخة من تأشيرة الزيارة
رخصة قيادة الولايات المتحدة الامريكية، كندا، أوربا، دول مجلس التعاون الخليجي، أو رخصة قيادة دولية
  تكلفة الإيجار
السعر: على طلب
/files/images/property/money-4.png
مبلغ التأمين 1500
/files/images/property/card-4.png
نوع التأمين بطاقة الائتمان فقط
/files/images/property/moneybox-4.png
طريقة الدفع بطاقات البنك \ كاش
/files/images/property/support-4.png
24x7 دعم العملاء نعم
/files/images/property/loc-plus-4.png
التوصيل المجاني (30 يوما وما فوق) نعم
/files/images/property/cancel-4.png
إلغاء مجاني نعم
/files/images/property/umbrella-4.png
التأمين اليومي ٥ دراهم (اختيارية)
/files/images/property/mileage-2.png
لاحدود للأميال لا
/files/images/property/type-2.png
النوع سيدان
/files/images/property/mileage-18.png
عدد الأميال ( يومي) 200 كم
/files/images/property/mileage-19.png
عدد الأميال ( أسبوعي) 1400 كم
/files/images/property/mileage-20.png
عدد الأميال ( شهري) 4500 كم
/files/images/property/insurance-21.png
تأمين سوبر ضد الصدمات ( في الشهر) 250
 UP
الدردشة على ال WhatsApp

Infiniti QX70

With relaxed athleticism and a loud escape, the QX70 is a great choice. A 3.7-liter, 325-hp, slightly rough but muscular V6 paired with a seven-speed automatic transmission; Choose the rear or total traction. The QX70 feels at home when cornering corners, with a smooth steering. Passengers are invited to an attractive and inviting cabin full of technical toys. The journey is hard to be considered luxurious, but it can be attractive to more energetic drivers.

The Infiniti has not changed much over the years, but thanks to its advanced design, it has aged very well. The second generation came for the 2009 model year with an even faster body and more volume, and apart from a 2012 facelift that more or less resembles crushes and normal spring and technology over the years, additions, as if the Obamas pulled into the White House, The vehicle which is tested was the QX70 Limited AWD 2017 with the only engine offered (3.7-liter V-6)

The only transmission is a seven-speed automatic transmission that provides a manual shift mode. On the track, the QX70 rolled at 60 mph in 6.0 seconds, reaching the quarter mile between 14.5 and 96 mph. We did not compare the F-Pace 35t to the 3.0-liter, 340-hp V6 supercharger, only the S-model, in which the 3.0 liters is tuned to 380 hp.

The Limited package includes 21-inch wheels, LED racing lights, dark mirror cabinets, dark taillights, contrasting door panels, color-coordinated side vents and stainless steel bumper guards. Inside, it offers aluminum pedals, contrast seats with upholstered leather, open-pored wood with an unusual finish aluminum flakes in the center console, quilted and padded center armrest, roof and black pillars, and heated front and chilled seats. As compared to the luxurious car models, it seems to be rather moderate, but the surfaces and materials of the boards look like old spaces between the panels are inconsistent and the overall mood seems incoherent: updates and modifications play well together. The upholstery on the door is exquisite with the seat trim, and the open-pored wood appears only in the center console and looks like a last-minute idea.

Extra Features added by the Company

  • Super Collision Damage Waiver
  • Child Safety Seat: For children (15-30kg, 33-66lb) (CST)
  • Baby Safety Seat: For children 1-4 years (13-25 kg, 20-50 lb)
  • Infant Safety Seat: For children (0-13kg, 0-29lb) (CSI)
  • Personal Accident Insurance
  • Collision Damage Waiver
  • Additional Driver
  • GPS satellite System
show more
 Requirements for UAE Residents
Copy of Passport
Copy of Residential Visa
UAE Driving License
Copy of Emirates ID
 Requirements for Tourists
Copy of Passport
Copy of Visit Visa
Us, Canada, EU, GCC or international Driving License
  Rental Cost
Price: on request
/files/images/property/support-4.png
24x7 Customer Support Yes
/files/images/property/loc-plus-4.png
Free Delivery (30 Days and Above) Yes
/files/images/property/cancel-4.png
Free Cancellation Yes
/files/images/property/mileage-2.png
Unlimited Mileage No
 UP