بنز ضد جاغوار

في وقت سابق، قرأنا مقال حول حروب السيارات وكيف تتنافس بي ام دبليو وأودي ضد بعضهما البعض في حرب اللوحات الإعلانية. في حين أن الحكم لا يزال معلقا (على الرغم من بي ام دبليو انهت الصفقة إلى حد كبير)، اثنين اخرين من عمالقة السيارات قاما بالحرب بطريقة أكثر حداثة. أنا بالطبع أتحدث عن مرسيدس بنز وجاغوار.

بدأ كل شيء ببراءة، حيث استخدمت بنز دجاجة في إعلانها للحديث عن الاستقرار. كل ما أرادوا أن يظهروه كان الدجاج والسيارات بنز لديها الاستقرار المشترك. لقد أرادوا إبراز نظام التحكم الذكي في الجسم الذي يمنحك أفضل تجربة قيادة ممكنة. لم تصلك الفكرة؟ ربما مشاهدة الإعلان سوف يوضح لك أكثر.

 

 

والآن بعد أن دخل إعلان الدجاجة الراقصة ، أرادت جاكوار الحصول على بعض المتعة من ناحيتها. جاغوار جاء بإعلان يسخر من إعلان بنز، الذي كانت الرسالة الأساسية منه : التحكم في الجسم السحري؟ نحن نفضل ردود الفعل القط، أليس كذلك؟ "

استخدم جاكوار نفس الفيديو مع بنز مع تطور مفاجئ في النهاية التي وضعت عبر الرسالة بشكل فعال للغاية. قم بمشاهدته للتعرف عليه :

 

 

الآن بعد أن أكلت جاغوار بنز، إيه .. أعني الدجاجة، مرسيدس لم تخرج من التحدي. باستخدام القط كنموذج لها هذه المرة، وأظهرت بنز مدى سهولة القط يمكن أن تنزلق عبر سيارتها بفضل بناء الهوائية. ويظهر أيضا القط يجري يحدق أسفل بالسيارة كرسالة من الترهيب. قم بمشاهدته لفهم ذلك:

 

 

وكما لو لم يكن ذلك كافيا، جاءت بنز أيضا مع الإعلان المطبوع الذي عرض الفائدة من الفرامل الآمنة، مع شرح: "لأن ردود فعل القط ليست سريعة بما فيه الكفاية."

الآن جاء دورك يا جاكوار.

هل حصلت على ما يكفي من حرب السيارات؟ قم بقراءة كل شيء عن انضمام لكزس إلى الحرب هنا.

 UP