المميز
هيونداي كريتا

منذ إطلاقها في عام 2015، أصبحت هيونداي كريتا المفضلة لدى سائقي الإمارات. السيارة متوفرة بمحرك بنزين 1.6 لتر مع خيار علبة التروس الأوتوماتيكية. في مقدمة السيارة، هناك شبكة كبيرة أكبر وأوسع وأقوي من معظم السيارات الأخرى من نفس الفئة وتدمج مع الكشافات الأمامية. يتم إعادة إنتاج الكشافات الأمامية من طرازات هيونداي السابقة وتحمل كشافات ضوئية ثنائية الوظيفة. تحتوي السيارة على مصابيح LED تعمل بالنهار وتحيط بمصابيح الضباب في الجزء السفلي من واقي الصدمات، حيث يبدو شكلها على شكل حرف "C" جذابًا. ولإضافة خصائص رياضية للسيارة، قامت هيونداي بزيادة حجم لوحات الانزلاقية الأمامية في الأمام والخلف. تتميز السيارة بعجلات معدنية قياس 17 بوصة، وهذه السبائك الماسية تحتفظ بمظهرها النظيف وتعزز من مظهر كريتا.

أما الجزء الداخلي من كريتا فهو أنيق ومتماسك جيدًا وسهل الاستعمال، ويحتوي الجزء الخلفي من السيارة على منطقة جلوس منخفضة نسبياً ونافذة عالية. مواصفات Creta SX (O) لها مواصفات أعلى، فلها فتحة سقف كهربائية، ومقعد سائق يعمل بالطاقة، ونظام تثبيت السرعة، وشحن لاسلكي للهاتف، ومرآة خلفية داخلية. تأتي السيارة أيضًا بنظام المفتاح الذكي الذي يتيح لك قفل الأبواب وفتحها دون الحاجة إلى المفتاح المعدني. قامت مجموعة العدادات كريتا ونظام شاشات التسلية والمعلومات التي تعمل باللمس بترقية البرامج من الموديلات السابقة.

ينتج محرك البنزين سعة 1.6 لتر قوة قصوى تبلغ 126 حصاناً و 260 نيوتن متر، ويتم توليد عزم الدوران الأقصى عند 1500-3000 دورة في الدقيقة. قامت شركة هيونداي بإعداد ضبط التعليق بشكل جيد، حيث يعمل بشكل جيد في السرعات المنخفضة. التوجيه خفيف وسهل الاستخدام ويوفر الاتصال الصحيح حتى بسرعات عالية.

إذا كنت ترغب في استئجار هيونداي كريتا في دبي بأفضل الأسعار ، قم بزيارة سبيدي درايف.

عرض المزيد
 خصائص السيارة
سعة المحرك 1.6 MPi (EU4)
البلوتوث نعم
مثبت السرعة نعم
AUX مدخل نعم
USB مدخل نعم
مجس للإنتظار نعم
 متطلبات المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة
نسخة من جواز السفر
نسخة من تأشيرة الإقامة
رخصة قيادة الإمارات العربية المتحدة
نسخة من بطاقة الهوية
 متطلبات السياح
نسخة من جواز السفر
نسخة من تأشيرة الزيارة
رخصة قيادة الولايات المتحدة الامريكية، كندا، أوربا، دول مجلس التعاون الخليجي، أو رخصة قيادة دولية
  تكلفة الإيجار

2499 درهم

شهريا

700 درهم

أسبوعيا

100 درهم

يوميا

/files/images/property/support-8.png
24x7 دعم العملاء نعم
/files/images/property/loc-plus-8.png
التوصيل المجاني (30 يوما وما فوق) نعم
/files/images/property/cancel-8.png
إلغاء مجاني نعم
/files/images/property/road-7.png
لاحدود للأميال لا
/files/images/property/mileage-3.png
عدد الأميال ( يومي) ٢٠٠
 UP

Featured
Hyundai Creta

Since its launch in 2015, the Hyundai Creta has become a favorite among UAE drivers. The vehicle is available in a 1.6-litre petrol engine with automatic gearbox option. In the front of the car, there is a large grille that is larger, wider and bolder than most other vehicles in the same class and it fuses in with the headlamps. The headlamps are re-profiled from previous Hyundai models and carry bi-functional projector lamps. The car has LED daytime running lights surrounding the fog lamps on the lower part of the restyled bumper, and their "C" shape looks appealing. To add to the SUV character of the vehicle, Hyundai has increased the size of the faux skid plates at the front and back. The car has 17-inch alloy wheels, and these diamond-cut alloys are clean in look and enhance the Creta's appearance.

The interior of the Creta is a neat, well-finished and user-friendly space, and the rear of the vehicle has relatively low seating and high window line. The top specification Creta SX(O) trim has an electric sunroof, a powered driver's seat, cruise control, wireless phone charging, and auto-dimming interior rear-view mirror. The car also comes with a smart key band which lets you lock and unlock the doors without the need for the physical key. The Creta's instrument cluster and touchscreen infotainment system has upgraded software from previous models.

The 1.6-liter petrol engine produces a maximum power of 126hp and 260Nm, and the max torque is generated at 1500-3000rpm. Hyundai has fine-tuned the suspension setup, and it is on the softer side, doing well at low speeds. The steering is light and easy to use and gives the right connect even at high speeds.

If you want to rent a Hyundai Creta in Dubai at the most amazing prices, then visit Speedy Drive.

show more
 Car Features
Engine Size 1.6 MPi (EU4)
Bluetooth Yes
Cruise Control Yes
AUX Yes
USB Yes
Parking Sensors Yes
 Requirements for UAE Residents
Copy of Passport
Copy of Residential Visa
UAE Driving License
Copy of Emirates ID
 Requirements for Tourists
Copy of Passport
Copy of Visit Visa
Us, Canada, EU, GCC or international Driving License
  Rental Cost

2499 AED

Monthly

700 AED

Weekly

100 AED

Daily

/files/images/property/support-8.png
24x7 Customer Support Yes
/files/images/property/loc-plus-8.png
Free Delivery (30 Days and Above) Yes
/files/images/property/cancel-8.png
Free Cancellation Yes
/files/images/property/road-7.png
Unlimited Mileage No
/files/images/property/mileage-3.png
Mileage (Daily) 200
/files/images/property/mileage-4.png
Mileage (Weekly) 1400
/files/images/property/mileage-5.png
Mileage (Monthly) 4500
/files/images/property/insurance-13.png
SCDW 25
/files/images/property/insurance-17.png
SCDW (per month) 250
 UP