2020
كيا ريو هاتشباك 2020

ابدأ أجواء العطلة بالطريقة الصحيحة: إذا كنت تريد تدليل نفسك، فانطلق الى أقصى حد! أثناء إعداد خطة للعطلة، يطل معظم الناس على جزء السفر. غالبًا ما تكون وسائل النقل العام مزدحمة، وغالبًا ما تكون وسائل النقل الأخرى باهظة الثمن. إذا كنت تأمل في وسائل غير مكلفة للتنقل عبر دولة الإمارات، فاختر سيارة مستأجرة.

إذا كنت الآن غير قادر على اتخاذ قرار بشأن سيارة معينة، فإننا نوصي بشدة سيارة كيا ريو 2020 الجديدة كليًا. وباعتبارها سيارة سيدان حادة الطبع بأربعة أبواب، لا تبدو السيارة جيدة فحسب، بل يتم تقديمها أيضًا عندما يتعلق الأمر بالأداء. وهي مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر يقدم قوة مطلقة. تنتج السيارة أيضًا قوة مذهلة تبلغ 120 حصانًا عند 6300 دورة في الدقيقة بسرعة قصوى تبلغ 190 كم / ساعة. إن الشيء العظيم في ريو هو أنه يمكنها استيعاب ما يصل إلى خمسة ركاب بشكل مريح ومثالية للسفر في مجموعة. هناك أيضًا مساحة كافية في الصندوق لتناسب أي أمتعة أو معدات أحضرتها معك. كما تؤدي ريو أداءً جيدًا للغاية عندما يتعلق الأمر بكفاءة استهلاك الوقود وتوفر متوسطًا رائعًا يبلغ 15 كم لكل لتر. يمكنك أيضًا توقع قيادة سلسة بفضل نظام الثبات الإلكتروني المضاف والصدمات الخلفية المضغوطة بالغاز. تسمح بتعديل التعليق لامتصاص أكبر قدر ممكن من عيوب الطريق.

 

تم تجهيز ريو بالكامل بمجموعة متنوعة من ميزات السلامة القياسية مثل فرامل ABS من جميع النواحي، ومساعدة المكابح، وقضيب منع الانزلاق، والتحكم في الجر المذهل لضمان أن سيارتك ثابتة على الطريق. المقصورة الداخلية عبارة عن مزيج من الجلد والمفروشات لخلق مظهر بسيط وأنيق. بالإضافة إلى بعض التحسينات الميكانيكية، تم تجهيز ريو بشاشة تعمل باللمس جذابة مقاس 7.0 بوصات مع قدرات Apple CarPlay وAndroid Auto  . باستخدام اتصال Bluetooth أو USB، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك على الطريق. لتجنب فقد فرصة تأجير كيا ريو، قم بزيارة موقع سبيدي درايف وقم بالحجز اليوم. عطلتك لن تكتمل بدونها!

عرض المزيد
 مميزات السيارة
حجم المحرك 1.4 لتر
بلوتوث نعم
مثبت السرعة نعم
AUX نعم
USB نعم
5 مقاعد نعم
7 مقاعد لا
الأمتعة ٢
الملاحة لا
كاميرا عكسية نعم
مستشعرات الإنتظار  لا

 

 متطلبات المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة
نسخة من جواز السفر
نسخة من تأشيرة الإقامة
رخصة قيادة الإمارات العربية المتحدة
نسخة من بطاقة الهوية
 متطلبات السياح
نسخة من جواز السفر
نسخة من تأشيرة الزيارة
رخصة قيادة الولايات المتحدة الامريكية، كندا، أوربا، دول مجلس التعاون الخليجي، أو رخصة قيادة دولية
  تكلفة الإيجار

2100 درهم

1699 درهم

شهريا

770 درهم

490 درهم

أسبوعيا

120 درهم

70 درهم

يوميا

/files/images/property/money-2.png
مبلغ التأمين 1500
/files/images/property/card-2.png
نوع التأمين بطاقة الائتمان فقط
/files/images/property/moneybox-2.png
طريقة الدفع بطاقات البنك \ كاش
/files/images/property/support-2.png
24x7 دعم العملاء نعم
/files/images/property/loc-plus-2.png
التوصيل المجاني (30 يوما وما فوق) نعم
/files/images/property/cancel-2.png
إلغاء مجاني نعم
/files/images/property/umbrella-2.png
تأمين ضد الحوادث يومي ٥ دراهم (اختيارية)
/files/images/property/road-2.png
لاحدود للأميال لا
/files/images/property/bibika-2.png
النوع هاتشباك
/files/images/property/insurance-4.png
تأمين شهري ضد الحوادث الشخصية ٦٠ درهم (اختياري)
/files/images/property/mileage-12.png
عدد الأميال ( يومي) 200 كم
/files/images/property/mileage-13.png
عدد الأميال ( أسبوعي) 1400 كم
/files/images/property/mileage-14.png
عدد الأميال ( شهري) 4500 كم
/files/images/property/insurance-23.png
تأمين سوبر ضد الصدمات ( في الشهر) 250
 UP
الدردشة على ال WhatsApp

2020
Kia Rio 2020 Hatchback

Get the vacation vibe started the right way: if you are going to be spoiling yourself, you might as well go for the whole hog! While preparing a holiday plan, most people overlook the traveling part. Public transport is often hectic, and other means of transport are often expensive. If you are hoping inexpensive means of traversing across the UAE, then opt for a rental car.

Now, if you are unable to decide on a specific vehicle, we highly recommend the all-new Kia Ria 2020. As a feisty four-door sedan, not only does the car look good, but is also delivers when it comes to performance. It is equipped with a 1.6-liter, four-cylinder engine that quietly packs a punch. The vehicle also pushes an astounding 120 horsepower at 6300 RPM with a top speed of 190km/h. The great thing about Rio is that you can comfortably fit up to five passengers and is ideal for traveling as a group. There is also more than enough room in the trunk to fit any luggage, equipment, or gear you have brought along. Rio also performs very well when it comes to fuel-efficiency and delivers an outstanding average of 15Km per Liter. You can also expect a smooth drive thanks to the added electronic stability system and gas-pressurized rear shocks. It allows for adjustments to the suspension to absorb as much of the road imperfection as possible.

The Rio is fully equipped with a variety of standard safety features like all-round ABS brakes, brake assist, anti-roll bar, and incredible traction control to ensure that your vehicle is firmly on the road. The interior is a combination of both leather and upholstery to create a simple yet stylish look. In addition to some mechanical upgrades, the Rio has been kitted out with an attractive 7.0-inch touch screen with Apple CarPlay and Android Auto capabilities. Using your Bluetooth or USB connection, you can listen to your music on the road. To avoid the risk of missing out on the Kia Rio, visit the Speedy Drive website and make a rental booking today. Your vacation will not be complete without it!

show more
 Car Features
Engine Size 1.4l
Bluetooth Yes
Cruise Control Yes
AUX Yes
USB Yes
5 Seater Yes
7 Seater No
Luggage 2
Navigation No
Reverse Camera Yes
Parking Sensors No
 Requirements for UAE Residents
Copy of Passport
Copy of Residential Visa
UAE Driving License
Copy of Emirates ID
 Requirements for Tourists
Copy of Passport
Copy of Visit Visa
Us, Canada, EU, GCC or international Driving License
  Rental Cost

2100 AED

1799 AED

Monthly

770 AED

490 AED

Weekly

120 AED

70 AED

Daily

/files/images/property/money-2.png
Security Amount 1500
/files/images/property/card-2.png
Security type Card only
/files/images/property/moneybox-2.png
Payment Type Credit Card, Cash
/files/images/property/support-2.png
24x7 Customer Support Yes
/files/images/property/loc-plus-2.png
Free Delivery (30 Days And Above) Yes
/files/images/property/cancel-2.png
Free Cancellation Yes
/files/images/property/umbrella-2.png
PAI Insurance Daily 5 AED (optional)
/files/images/property/road-2.png
Unlimited Mileage No
/files/images/property/bibika-2.png
Type Hatchback
/files/images/property/insurance-4.png
PAI Insurance Monthly 60 AED (optional)
/files/images/property/mileage-12.png
Mileage (Daily) 200 KM
/files/images/property/mileage-13.png
Mileage (Weekly) 1400 KM
/files/images/property/mileage-14.png
Mileage (Monthly) 4500 KM
/files/images/property/insurance-23.png
SCDW (per month) 275
 UP
Chat on WhatsApp