نيسان سنترا ٢٠١٧

نيسان سنترا هي سيارة رائعة عملية لسائق في الإمارات العربية المتحدة. هناك أكثر من مساحة كافية في السيارة ، وحتى الركاب يمكنهم الجلوس بشكل مريح. تتميز أدوات التحكم في السيارة بسهولة التعامل معها ، وتوفر تجربة قيادة سلسة بشكل عام. تتألق سنترا وجها لوجه مع هوندا سيفيك وتتفوق على سيفيك في العديد من المناطق. تبرز سيارة Sentra من بين الحشود بمظهر أنيق وأبعاد مبهرة يبلغ طولها 4.62 متراً وعرضها 1.76 متر وارتفاعها 1.50 متر.

تحت غطاء السيارة يوجد محرك 1.6-أسطوانات - 1.6 - أسطوانة و يمكن أن يحضر issan الياباني 113 القدرة بالحصان و 154 Nm العزم. تتميز السيارة بتصميمها على العجلات الأمامية وتحقق 100 كلم في الساعة خلال 10.4 ثانية مع الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 180 كلم / ساعة. السيارة لديها تسارع لائق ، والفرملة والمعالجة هي بعض من الأفضل في فئتها. السيارة هادئة وتوفر وسيلة نقل مريحة للقيادة داخل المدينة وحتى على الطرق السريعة. إنها سيارة عالية الكفاءة في استهلاك الوقود ، وهي أحد الأسباب التي تجعلها تفضلها.

المناطق الداخلية من السيارة أنيقة ومصممة بشكل جيد مع نظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام. تضيف المقاعد القابلة للطي المقسمة بنسبة 60/40 في Sentra بعض التنوع ، كما أن مساحة تخزين الكونسول الوسطي وحاملات الأكواب كافية وذكية. لقد قام المقعد الخلفي بتمييز المراسي LATCH التي يمكن أن تكون مفيدة إذا كان لديك أطفال في السيارة. تعتبر الرؤية من المقعد الأمامي للسيارة جديرة بالثناء ، وتتم معالجة النقاط العمياء بشكل كافٍ.

بشكل عام ، هذه سيارة رائعة للقيادة في الإمارات العربية المتحدة ، وإذا كنت تتطلع لاستئجار سيارة نيسان سنترا 2017 بأفضل الأسعار ، يمكنك التوجه إلى سبيدي درايف. لدينا أكبر أسطول من السيارات ونوفر دعمًا ممتازًا للعملاء. ستتمكن من استئجار سيارة بأقل قدر من المتاعب عندما تختار التعاون معنا.

عرض المزيد
 مميزات السيارة
حجم المحرك 1.6 لتر
بلوتوث نعم
التحكم في السرعة لا
AUX نعم
USB نعم
5 مقاعد نعم
7 مقاعد لا
الأمتعة ٤
الملاحة لا
كاميرا عكسية لا
مجس للإنتظار نعم \ اختياري
 متطلبات المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة
نسخة من جواز السفر
نسخة من تأشيرة الإقامة
رخصة قيادة الإمارات العربية المتحدة
نسخة من بطاقة الهوية
 متطلبات السياح
نسخة من جواز السفر
نسخة من تأشيرة الزيارة
رخصة قيادة الولايات المتحدة الامريكية، كندا، أوربا، دول مجلس التعاون الخليجي، أو رخصة قيادة دولية
  تكلفة الإيجار

2099 درهم

شهريا

595 درهم

أسبوعيا

85 درهم

يوميا

/files/images/property/mileage-36.png
لاحدود للأميال نعم
/files/images/property/free-2.png
إلغاء مجاني نعم
/files/images/property/delivery-2.png
التوصيل المجاني (30 يوما وما فوق) نعم
/files/images/property/support-11.png
24x7 دعم العملاء نعم
/files/images/property/payment-type-2.png
طريقة الدفع بطاقات البنك \ كاش
/files/images/property/security-1.png
نوع التأمين بطاقة الائتمان فقط
/files/images/property/secruity-amount-2.png
مبلغ التأمين 1500
/files/images/property/mileage-37.png
عدد الأميال ( يومي) 200 كم
/files/images/property/mileage-38.png
عدد الأميال ( أسبوعي) 1400 كم
/files/images/property/mileage-39.png
عدد الأميال ( شهري) 4500 كم
/files/images/property/insurance-28.png
تأمين سوبر ضد الصدمات ( في الشهر) 250
 UP
الدردشة على ال WhatsApp

Nissan Sentra 2017

The Nissan Sentra is a great car that is practical for a driver in the UAE. There is more than enough space in the vehicle, and even the passengers can sit comfortably. The controls of the car are simple to handle, and it offers an overall smooth driving experience. The Sentra goes head-to-head with the Honda Civic and outshines the Civic in many areas. The Sentra stands out from the crowd with sleek looks and flaunts dimensions of 4.62 meters in length, 1.76 meters in width, and 1.50 meters in height.

Under the hood of the car sits a 1.6-liter four-cylinder engine and the Japanese sedan can churn out 113 horsepower and 154 Nm of torque. The car has a Front Wheel Drive layout and achieves 100 km/hr in 10.4 seconds along with reaching top speeds of 180 km/hr. The car has decent acceleration, and the braking and handling are some of the best in its class. The vehicle is quiet and offers a comfortable transport for drives within the city and even on highways. It is an extremely fuel-efficient car which is one of the reasons most of the general public prefers it.

The interior of the car is classy and well designed with an easy to use infotainment system. The Sentra's 60/40 split folding seats add for some versatility, and the center console storage and cup holders are sufficient and clever. The rear seat has clearly marked LATCH anchors which can be of use if you have children in the car. The visibility from the front seat of the car is commendable, and the blind spots are adequately addressed.

Overall, this is a great car for driving in the UAE, and if you are looking to rent a Nissan Sentra 2017 at the most affordable prices, then head over to Speedy Drive. We have the largest fleet of cars and provide excellent customer support. You will be able to rent a car with the least bit of hassle when you choose to collaborate with us.

show more
 Car Features
Engine Size 1.6l
Bluetooth Yes
Cruise Control No
AUX Yes
USB Yes
Bluetooth Yes
5 Seater Yes
7 Seater No
Luggage 4
Navigation No
Reverse Camera No
Parking Sense Yes/Optional
 Requirements for UAE Residents
Copy of Passport
Copy of Residential Visa
UAE Driving License
Copy of Emirates ID
 Requirements for Tourists
Copy of Passport
Copy of Visit Visa
Us, Canada, EU, GCC or international Driving License
  Rental Cost

2099 AED

Monthly

595 AED

Weekly

85 AED

Daily

/files/images/property/mileage-36.png
Unlimited Mileage Yes
/files/images/property/free-2.png
Free Cancellation Yes
/files/images/property/delivery-2.png
Free Delivery (30 Days and Above) Yes
/files/images/property/support-11.png
24x7 Customer Support Yes
/files/images/property/payment-type-2.png
Payment Type Credit Card
/files/images/property/security-1.png
Security Type Card only
/files/images/property/secruity-amount-2.png
Security Amount 1500
/files/images/property/mileage-37.png
Mileage (Daily) 200 KM
/files/images/property/mileage-38.png
Mileage (Weekly) 1400 KM
/files/images/property/mileage-39.png
Mileage (Monthly) 4500 KM
/files/images/property/insurance-28.png
SCDW (per month) 250
 UP
Chat on WhatsApp