بورش كايين GTS

إنها مجهزة بمحرك 440 حصان، بمحرك V6 تربو مزدوج بسعة 3.6 ليتر بقوة 3. 443lb-ft، إن بورش كايين جي تي إس هي سيارة رياضية متعددة الأغراض مثالية لعطلتك. تم تقديم هذه السيارة كواحدة من أكثر الموديلات تفضيلا للسائق، فمحركها التربو 3.6 لتر يعزز غريزة ألفا للقيادة. على الرغم من طرحها لأول مرة في عام 2007 كنسخة مفعمة بالهواء الديناميكي من السيارات الرياضية، فإن الإصدار الحالي يركز بشكل أكبر على المعالجة أكثر من التركيز على القوة.

تأتي نسخة 2018 من هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مع العديد من التحسينات الداخلية مثل إدراج المقاعد من جلد الغزال والخط الأمامي مع مقاعد رياضية قوية. وعلى الرغم من أن تصميم لوحة القيادة والقمرة ما زال شبيهًا بسابقتها، إلا أن الطراز الجديد يتميز بنظام ترفيهي كبيرًا يحتوي على تدفق صوت بلوتوث ومستشعرات ملاحة ونظام صوت مكوّن من 10 مكبرات صوت. ومن المزايا الأخرى التي تأتي مع بورش كايين الجديدة تصميمها الداخلي الفسيح الذي يأتي مع مسند الظهر العمودي.

كانت كايين دائما المعيار المتعلق براحة السائق والتعامل معه. يحسّن الطراز الذي تمت ترقيته من ديناميكيات التعامل مع تحديثات نظام التعليق الهوائي الخاص بها، ونظام الكبح التلقائي وإدارة التعليق. على الرغم من أن كايين هي سيارة دفع رباعي ثقيلة، إلا أنها تؤدي مثل السيارات الرياضية على الطرق المتعرجة. يتم ضبط نظام الكبح للتعامل مع مهمة إسقاط السيارة من السرعات العالية.

يدفع محرك V6 المزوَّد بشاحن توربيني سعة 3.6 لتر إلى 440 حصانًا وعزم دوران 443 رطلاً مما يؤدي إلى تسارع قوي في جميع أنحاء مجموعة RPM . ومن المزايا الأخرى في الطراز الجديد هو ناقل الحركة الرياضي ذو 8 سرعات والذي يوفر لك وحدة تحويل أكثر سلاسة وأسرع. يأتي الطراز المتميز من كايين مع العديد من المزايا الإضافية مثل فتحة السقف البانورامية، ومساعد الممرات، ومساعد الانتظار، ومرايا تلقائية الإضاءة، ومقعد أمامي تم ترقيته بشكل كبير.

عرض المزيد
 متطلبات المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة
نسخة من جواز السفر
نسخة من تأشيرة الإقامة
رخصة قيادة الإمارات العربية المتحدة
نسخة من بطاقة الهوية
 متطلبات السياح
نسخة من جواز السفر
نسخة من تأشيرة الزيارة
رخصة قيادة الولايات المتحدة الامريكية، كندا، أوربا، دول مجلس التعاون الخليجي، أو رخصة قيادة دولية
  تكلفة الإيجار

28000 درهم

21999 درهم

شهريا

6500 درهم

5250 درهم

أسبوعيا

1200 درهم

849 درهم

يوميا

/files/images/property/secruity-amount-1.png
مبلغ التأمين 1000
/files/images/property/support-12.png
24x7 دعم العملاء نعم
/files/images/property/delivery-3.png
توصيل مجاني (٣٠ يوم أو اكثر) نعم
/files/images/property/free-3.png
الغاء مجاني للحجز نعم
/files/images/property/mileage-40.png
عدد كيلومترات غير محدود لا
/files/images/property/insurance-30.png
التأمين الشامل (شهري) 250
 UP
الدردشة على ال WhatsApp

Cayenne GTS

Equipped with a 440 hp, 443lb-ft 3.6-liter twin-turbo V6 engine, Porsche Cayenne GTS is the ideal family SUV for your vacation. Presented as one of the more driver friendly models, the roaring 3.6L twin-turbo does pack a punch to satisfy any alpha instincts. Although first introduced in 2007 as an aerodynamically sharpened version of the SUV, the current version focuses more on the handling than on power. 

The 2018 version of this sporty SUV comes with several interior upgrades such as suede seat inserts and headliner along with powered sports seats. While the dashboard and cockpit design remain similar to its predecessor, the new model does boast a significantly better infotainment system which includes a Bluetooth audio streaming, navigation sensors, and a 10-speaker sound system. Another advantage that comes with the new Porsche Cayenne is its spacious interior that comes with an upright backrest. 

Cayenne has always been the benchmark regarding driver comfort and handling. The upgraded model improves on its handling dynamics with updates to its air suspension, automatic braking and suspension management. Although Cayenne is a heavy SUV, it manages to perform like a sports car on meandering roads. The braking system is tuned up to handle the task of bringing down the vehicle from high speeds.

The 3.6L turbocharged V6 engine pushes out 440 horsepower and 443lb torque resulting in strong acceleration throughout the RPM range. Another highlight of the new model is its 8-speed sportmatic transmission which provides you with a smoother and faster shifting unit. The premium model of the Cayenne comes with several additional features such as a panoramic sunroof, lane assist, park assist, auto-lighting mirrors, and a significantly upgraded front seat.

show more
 Car Features
Engine Layout Front engine
Bluetooth Yes
Cruise Control No
AUX Yes
USB Yes
5 Seater Yes
7 Seater No
Luggage 2
Navigation No
Reverse Camera No
Parking Sensors No
 Requirements for UAE Residents
Copy of Passport
Copy of Residential Visa
UAE Driving License
Copy of Emirates ID
 Requirements for Tourists
Copy of Passport
Copy of Visit Visa
Us, Canada, EU, GCC or international Driving License
  Rental Cost

28000 AED

21999 AED

Monthly

6500 AED

5250 AED

Weekly

1200 AED

849 AED

Daily

/files/images/property/secruity-amount-1.png
Security Amount 3000
/files/images/property/security-2.png
Security Type Card only
/files/images/property/payment-type-3.png
Payment Type Credit Card, Cash
/files/images/property/support-12.png
24x7 Customer Support Yes
/files/images/property/delivery-3.png
Free Delivery (30 Days and Above) Yes
/files/images/property/free-3.png
Free Cancellation Yes
/files/images/property/insurance-29.png
PAI Insurance Daily 5 AED (optional)
/files/images/property/mileage-40.png
Unlimited Mileage No
/files/images/property/type-4.png
Type Sedan
/files/images/property/insurance-1-1.png
PAI Insurance Monthly 60 AED (optional)
/files/images/property/mileage-43.png
Mileage (Daily) 200 KM
/files/images/property/mileage-41.png
Mileage (Weekly) 1400 KM
/files/images/property/mileage-42.png
Mileage (Monthly) 4500 KM
/files/images/property/insurance-30.png
SCDW (per month) 750
 UP
Chat on WhatsApp