احتفظ بهذه الأشياء في سيارتك المستأجرة في جميع الأوقات

من الجيد دائمًا أن يكون لديك كل شيء في سيارتك مرتباً. على هذا النحو، فأنت مطمئن إلى أن تتم تغطيتك في جميع الأوقات، لا سيما عندما تكون سيارتك معطلة. اقرأ هذه المقالة حيث نهدف إلى مساعدة قرائنا في أوقات الطوارئ. لقد قمنا بتغطية قائمة بالعناصر التي يجب أن تمتلكها في سيارتك المستأجرة في جميع الأوقات. كما يقول المثل، "من الأفضل أن تمتلكها ولا تحتاجها من أن تحتاجها ولا تمتلكها". وينطبق هذا القول نفسه في هذه الحالة.

أغذية الطوارئ

نتحدث عن الأطعمة غير القابلة للتلف مثل الحبوب المجففة أو قطع الجرانولا أو وجبات الطاقة أو حتى الفواكه المجففة. يعد طعام الطوارئ أمرًا ضروريًا، خاصةً إذا كنت مصابًا بمرض السكري أو كنت مسافرًا على الطرق الصحراوية. وبهذه الطريقة، فأنت دائمًا مستعد للجوع المفاجئ أو انخفاض مستوى الأنسولين.

تخزين زجاجات المياه

زجاجات المياه هي شيء نوصي بشدة بوضعه في سيارتك المستأجرة. على هذا النحو، يمكن أن تنجد نفسك عند الشعور بالجفاف وليس هناك متجر قريب. ومع ذلك، يجب أن تراعي أن تكون الزجاجات قوية ويمكن أن تتحمل درجات الحرارة القصوى.

أحذية المشي المريحة

هذه النصيحة هي في معظمها للسيدات اللائي يرتدين أحذية ذات كعب كل يوم تقريبًا ويقودن سياراتهن مرتدين الكعب العالي. إذا كان لديك زوج أحذية قديم وتخطط للتخلص منه، فنقترح الاحتفاظ به في سيارتك المستأجرة لاستخدامه أثناء الطوارئ، أو إذا كان عليك التنزه سيرا في مكان ما.

شاحن سيارة للهاتف

احتفظ بشاحن سيارة للهاتف معك في جميع الأوقات وشاهد كيف يغير هذا القرار تجربة القيادة بالكامل. إنه مفيد بشكل خاص للسياح في المدينة الذين يتجولون في السيارة المستأجرة. يعني الهاتف المشحون بالكامل أنك تصل دائمًا إلى وجهتك في الوقت المحدد ويمكنك استخدام GPS باستمرار. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك بإجراء مكالمات الطوارئ عند الحاجة.

مناديل \ مناشف ورقية

للتنظيف السريع، من الجيد دائمًا الاحتفاظ بعلبة مناديل ومناشف ورقية في سيارتك المستأجرة. يمكنك مسح الزجاج الأمامي أو الشحوم أو أي انسكاب في السيارة. كما أنها تساعد في الحفاظ على نظافتك، خاصة إذا كنت تأكل أثناء القيادة.

أكياس التسوق القابلة لإعادة الاستخدام

بينما يبدو أن خطط البقالة التلقائية هي السبب الواضح لذلك، إلا أن تلك الأكياس لها أغراض متعددة أيضًا. قد تستخدم لحمل الأشياء الثقيلة أو تخزين المعدات فيها امنة.

اكياس بلاستيك

على الرغم من أن الأكياس معادة الاستخدام مثالية لنقل أغراضك، إلا أنك بالتأكيد لا تريد أن يستخدمها رفيقك في السيارة لإلقاء مهملاته. كما أنها تعد غرضًا مفيدًا لتنظيف العناصر غير المرغوب فيها في سيارتك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديك أحذية موحلة، فإن أفضل طريقة للحفاظ عليها هي تخزينها في كيس بلاستيكي.

 UP
الدردشة على ال WhatsApp