الدردشة على ال WhatsApp
 

إعدادات التصفية

تبديل
السعر يبدأ من
إلى
درهم
ماركات السيارات
نوع السيارة:
العلاماتالتجارية:
نموذج:
سنة من:
سنة ل:
اوتوماتيك بالكامل مع بلوتوث
رينج روفر SVR ٢٠١٩ دفع رباعي

21000 درهم  / شهريا

4700 درهم  / أسبوعيا

700 درهم  / يوميا

  • الحد الأدنى من الوثائق المطلوبة
  • التوصيل لأي مكان في دبي
  • خدمة وصيانة مجانية
  •  المساعدة على الطريق ٢٤\٧
اوتوماتيك بالكامل مع بلوتوث

21000 درهم  / شهريا

4700 درهم  / أسبوعيا

700 درهم  / يوميا

  • الحد الأدنى من الوثائق المطلوبة
  • التوصيل لأي مكان في دبي
  • خدمة وصيانة مجانية
  •  المساعدة على الطريق ٢٤\٧
اوتوماتيك بالكامل مع بلوتوث

24000 درهم  / شهريا

5600 درهم  / أسبوعيا

800 درهم  / يوميا

  • الحد الأدنى من الوثائق المطلوبة
  • التوصيل لأي مكان في دبي
  • خدمة وصيانة مجانية
  •  المساعدة على الطريق ٢٤\٧
اوتوماتيك بالكامل مع بلوتوث

30000 درهم  / شهريا

7000 درهم  / أسبوعيا

1000 درهم  / يوميا

  • الحد الأدنى من الوثائق المطلوبة
  • التوصيل لأي مكان في دبي
  • خدمة وصيانة مجانية
  •  المساعدة على الطريق ٢٤\٧
اوتوماتيك بالكامل مع بلوتوث

33000 درهم  / شهريا

8200 درهم  / أسبوعيا

1200 درهم  / يوميا

  • الحد الأدنى من الوثائق المطلوبة
  • التوصيل لأي مكان في دبي
  • خدمة وصيانة مجانية
  •  المساعدة على الطريق ٢٤\٧

بدأت لاند روفر في عام 1947، ونمت لتصبح ما نطلق عليه علامة تجارية أصيلة ومميزة على مستوى العالم. لقد تطورت مجموعة سياراتهم بالتأكيد على مر السنين وحصلت على مكانة بين السيارات الفاخرة في صناعة السيارات. سيارة مرادفة للأداء الرائع والتعامل الممتاز، ومن المعروف أيضًا أنها توفر مستويات عالية من الراحة والميزات، مما يجعلها السيارة المثالية لأي شخص يبحث عن رحلة فاخرة. من خلال استئجارها منا في سبيدي درايف لتأجير السيارات، يمكنك الآن تجربة هذا المزيج الكلاسيكي من التطور القوي والتنوع والقوة.

أثبتت لاند روفر نفسها مرارًا وتكرارًا من خلال تقديم مركبات قادرة على التعامل حتى مع أصعب مواقف الطرق. في حين أن التصميمات الخارجية قد تبدو جريئة وقوية، إلا أن التصميمات الداخلية تعرض بالتأكيد جانبًا أكثر نعومة. الكبائن الفسيحة مصنوعة من الجلد الفاخر ومصممة بدقة لتوفير الراحة لكل من السائق والركاب. إذا كنت تبحث عن سيارة مجهزة بأداء موثوق به ومظهر أنيق، ففكر في استئجار لاند روفر معنا واستفد من الخدمة والصيانة المجانية والمساعدة الطارئة على الطريق. نسعى جاهدين للتخلص من متاعب عملية الحجز الطويلة من خلال الحفاظ على المستندات عند الحد الأدنى. تنطبق الشروط على كل من السياح والمقيمين في دولة الإمارات. تواصل معنا لاستئجار سيارة لاند روفر في دبي.

نصائح لمستأجري السيارات المبتدئين

إذا كنت جديدًا في دبي وتسعى لاستكشاف المدينة على وتيرتك، فقد ترغب في القراءة حيث نقدم للمستأجرين المبتدئين بعض النصائح المفيدة. إنه يضمن لك تجربة تأجير سيارات محسّنة والتخلص من أي نفقات إضافية. بينما من نافلة القول، أننا ما زلنا نود أن نلفت انتباهك إلى أهمية استئجار سيارة. إنها ليست قليلة التكلفة فحسب، بل توفر لك أيضًا حرية الحركة. لم تعد مضطرًا إلى الاعتماد على وسائل النقل العام للوصول إلى أي وجهة. وفيما يلي بعض النصائح للمساعدة في تسهيل العملية:

  • قم بفحص السيارة جيداً بحثاً عن أي أضرار صغيرة وكبيرة.
  • احرص على الحفاظ على نظافة السيارة في جميع الأوقات.
  • احتفظ بمستنداتك معك دائمًا.
  • املأ خزان الوقود قبل إرجاع السيارة.
قريب

BMW X6 ٢٠١٩

BMW X6 ٢٠١٩  هي فقط التي تم حجزها من قبل  George  من  الشارقة

 UP

Filter Settings

toggle
Price from
to
AED
Car Brands
Vehicle Type:
Brand:
Model:
Year from:
Year to:
Fully Automatic with Bluetooth

21000 AED  / Monthly

4700 AED  / Weekly

700 AED  / Daily

  • Minimum Documents Required
  • Drop off Anywhere in Dubai
  • Service & Maintenance Free
  • 24/7 Roadside Assistance
Fully Automatic with Bluetooth

21000 AED  / Monthly

4700 AED  / Weekly

700 AED  / Daily

  • Minimum Documents Required
  • Drop off Anywhere in Dubai
  • Service & Maintenance Free
  • 24/7 Roadside Assistance
Fully Automatic with Bluetooth

24000 AED  / Monthly

5600 AED  / Weekly

800 AED  / Daily

  • Minimum Documents Required
  • Drop off Anywhere in Dubai
  • Service & Maintenance Free
  • 24/7 Roadside Assistance
Fully Automatic with Bluetooth

30000 AED  / Monthly

7000 AED  / Weekly

1000 AED  / Daily

  • Minimum Documents Required
  • Drop off Anywhere in Dubai
  • Service & Maintenance Free
  • 24/7 Roadside Assistance
Fully Automatic with Bluetooth

33000 AED  / Monthly

8200 AED  / Weekly

1200 AED  / Daily

  • Minimum Documents Required
  • Drop off Anywhere in Dubai
  • Service & Maintenance Free
  • 24/7 Roadside Assistance
 Requirements for UAE Residents
Copy of Passport
Copy of Residential Visa
UAE Driving License
Copy of Emirates ID
 Requirements for Tourists
Copy of Passport
Copy of Visit Visa
Us, Canada, EU, GCC or international Driving License

Initiated in 1947, the Land Rover has grown to be what we call an authentic and distinguishable brand globally. Their range of vehicles has certainly evolved over the years and earned themselves a position amongst the luxurious cars in the automobile industry. Synonymous with exquisite performance and excellent handling, they are also known to offer high levels of comfort and features, making it the ideal car for anyone who seeks a luxurious ride. By renting it with us at Speedy Drive Car Rental, you can now experience this classic combination of rugged sophistication, versatility, and strength.

Land Rover has repeatedly proved itself by offering vehicles capable of handling even the most difficult road situations. While the exteriors may seem bold and robust, the interiors surely display a softer side. The spacious cabins are fine-leathers and meticulously designed to provide comfort and convenience for both the driver and the passengers. If you seek a vehicle equipped with reliable performance and refined looks, consider renting the Land Rover with us and benefit from free service and maintenance and emergency roadside assistance. We strive to eliminate the hassles of lengthy car rental booking process by keeping the documents to a minimum. It applies to both tourists and residents in the UAE. Get in touch with us to rent the Land Rover in Dubai.

Rental Tips for Novice Car Renters

If you are new to Dubai and seek to explore the city at your pace, you may want to read through as we provide novice renters with a few handy tips. It ensures you an enhanced car rental experience and eliminates any additional expense that may come along. While it goes without saying, we would still like to bring to your attention the importance of renting a car. It’s not only affordable but also offers you the freedom of movement. You no longer have to rely on public transport to get to any destination. Below are a few pointers to help ease the process:

  • Inspect the car thoroughly for any damage, both minor and major.
  • Ensure to keep the vehicle clean at all times.
  • Always carry your documents with you.
  • Fill up the tank before returning the car.
close

New Order

Lexus GX 460 2019

Lexus GX 460 2019  is just booked by  Ajay  from  Abu Dhabi

 UP
Chat on WhatsApp