نيسان ميكرا ٢٠١٩

نيسان ميكرا هي سيارة سوبيرميني ظهرت لأول مرة في سوق الشرق الأوسط في عام 2010. إنها سيارة ذات تصميم لطيف وتشبه صني في العديد من ميزاتها. تتميز ميكرا بتصميم موجة صوتية على طول مقدمة السيارة وجوانبها. عندما يتعلق الأمر بالمقصورة الداخلية ، فإن لوحة القيادة مطابقة لـ Sunny مع مقابض الأبواب الدائرية وفتحات التهوية AC. هناك مساحة كافية للساقين والإرتفاع لكل من السائق والراكب في هذه السيارة. تحتوي السيارة على ستيريو CD / MP3 بسيط مع منفذ AUX ، كمبيوتر الرحلة ، مقعد خلفي قابل للطي ، مكيف هواء يدوي ، نظام قيادة كهربائي مع تعديل الإمالة ، وتنجيد قماش.

تأتي ميكرا مزودة بعجلات فولاذية مقاس 14 إنش ، وعجلة احتياطية ، ومقابض ومرايا أبواب بلون الهيكل. كما تحتوي السيارة على مرآة باب تعمل بالكهرباء بالإضافة إلى مرآة خلفية مضادة للروعة. تأتي السيارة محملة بقفل مركزي ، ودخول بدون مفتاح ، ومصدات أمامية وخلفية بلون الهيكل ، وشبكة سفلية في الأمام ، وشبكة مبرد كروم. تحتوي السيارة على نوافذ كهربائية للسائق تعمل بلمسة واحدة إلى الأعلى والأسفل. إن مصباح الضباب الخلفي والمصباح الخلفي LED هما بعض ميزاته المميزة الأخرى. تأتي سيارة ميكرا هاتشباك بمحرك سعة 1.5 ليتر من 4 اسطوانات متزاوجة مع نظام أوتوماتيكي 4 سرعات. المحرك يخرج من 99 حصانا وعزم دوران 134 نيوتن متر وهو مثير للإعجاب لهذه السيارة الصغيرة.

ميزات السلامة التي تأتي قياسية مع نيسان ميكرا هي ABS مع EBD ، ومساعدة الفرامل ، وسائد هوائية مزدوجة أمامية ، وأحزمة أمان من 3 نقاط لكل المقاعد الخمسة. تتمتع هذه السيارة بكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود وهي مناسبة تمامًا إذا كنت ترغب في القيادة عبر المدينة أو حتى على الطريق السريع. إذا كنت ترغب في استئجار نيسان ميكرا 2019 بسعر مناسب للجيب ، توجه إلى Speedy Drive. إجراءات تأجير السيارات لدينا بسيطة وفعالة ، ويمكنك أن تقود سيارتك بعيدا في السيارة مع أقل الشكليات.

عرض المزيد
 مميزات السيارة
حجم المحرك 1.5 لتر
بلوتوث لا
التحكم في السرعة لا
AUX نعم
USB لا
5 مقاعد نعم
7 مقاعد لا
الملاحة لا
كاميرا عكسية لا
مجس للإنتظار لا
 متطلبات المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة
نسخة من جواز السفر
نسخة من تأشيرة الإقامة
رخصة قيادة الإمارات العربية المتحدة
نسخة من بطاقة الهوية
 متطلبات السياح
نسخة من جواز السفر
نسخة من تأشيرة الزيارة
رخصة قيادة الولايات المتحدة الامريكية، كندا، أوربا، دول مجلس التعاون الخليجي، أو رخصة قيادة دولية
  تكلفة الإيجار

1349 درهم

شهريا

385 درهم

أسبوعيا

60 درهم

يوميا

/files/images/property/type-3.png
النوع هاتشباك
/files/images/property/mileage-36.png
لاحدود للأميال لا
/files/images/property/insurance-26.png
تأمين يومي ضد الحوادث الشخصية ٥ دراهم (اختيارية)
/files/images/property/insurance-27.png
تأمين شهري ضد الحوادث الشخصية ٦٠ درهم (اختياري)
/files/images/property/free-2.png
إلغاء مجاني نعم
/files/images/property/delivery-2.png
التوصيل المجاني (30 يوما وما فوق) نعم
/files/images/property/support-11.png
24x7 دعم العملاء نعم
/files/images/property/payment-type-2.png
طريقة الدفع بطاقات البنك \ كاش
/files/images/property/security-1.png
نوع التأمين بطاقة الائتمان فقط
/files/images/property/secruity-amount-2.png
مبلغ التأمين 1500
/files/images/property/mileage-37.png
عدد الأميال ( يومي) 200 كم
/files/images/property/mileage-38.png
عدد الأميال ( أسبوعي) 1400 كم
/files/images/property/mileage-39.png
عدد الأميال ( شهري) 4500 كم
/files/images/property/insurance-28.png
تأمين سوبر ضد الصدمات ( في الشهر) 250
 UP
الدردشة على ال WhatsApp

Nissan Micra 2019

The Nissan Micra is a supermini car which first appeared in the Middle Eastern market in 2010. It is a vehicle with a pleasant design and resembles the Sunny in many of its features. The Micra has a sound wave design along the front and sides of the car. When it comes to the interior, the dashboard is identical to the Sunny with circular door handles and AC vents. There is enough legroom and headroom for both the driver and passenger in this car. The vehicle has a basic CD/MP3 stereo with AUX port, trip computer, folding rear bench seat, manual AC, power steering with tilt adjustment, and fabric upholstery.

The Micra comes with 14-inch steel wheels, a spare wheel, and body colored door handles and mirrors. The car also has a powered door mirror along with rear mirror anti-dazzling. The vehicle comes packed with central locking, keyless entry, front and rear body-colored bumpers, a lower grille at the front, and a chrome radiator grille. The car has driver side power windows with one-touch up and down. A rear fog lamp and LED rear lamp are some of its other distinguishing features. The Micra hatchback comes with a 1.5-Litre 4-cylinder engine mated to a 4-speed automatic. The engine churns out 99 horsepower and 134 Nm of torque which is impressive for this small car.

The safety features which come standard with the Nissan Micra are ABS with EBD, brake assist, dual front airbags, and 3-point seatbelts for all five seats. This car has excellent fuel efficiency and is just right if you want to drive through the city or even on the highway. If you want to rent a Nissan Micra 2019 at a pocket-friendly price, then head over to Speedy Drive. Our car rental procedure is simple and efficient, and you can drive away in a car with the least formalities.

show more
 Car Features
Engine Size 1.5l
Bluetooth No
Cruise Control No
AUX Yes
USB No
5 Seater Yes
7 Seater No
Navigation No
Reverse Camera No
Parking Sense No
 Requirements for UAE Residents
Copy of Passport
Copy of Residential Visa
UAE Driving License
Copy of Emirates ID
 Requirements for Tourists
Copy of Passport
Copy of Visit Visa
Us, Canada, EU, GCC or international Driving License
  Rental Cost

1349 AED

Monthly

385 AED

Weekly

60 AED

Daily

/files/images/property/mileage-36.png
Unlimited Mileage Yes
/files/images/property/free-2.png
Free Cancellation Yes
/files/images/property/delivery-2.png
Free Delivery (30 Days and Above) Yes
/files/images/property/support-11.png
24x7 Customer Support Yes
/files/images/property/secruity-amount-2.png
Security Amount 1500
/files/images/property/insurance-28.png
SCDW (per month) 250
 UP
Chat on WhatsApp